شركة نقل اثاث في الاسكندرية

شركة نقل اثاث في الاسكندرية

5
(12)

 شركة نقل اثاث في الاسكندرية أقوى شركات نقل الاثاث على مستوى الجمهورية بشكل عام وعلى مستوى محافظة الاسكندرية بشكل خاص لما تحمله الشركة من كل مقومات تعمل على مساعدة وضمان إنجاز هذه المهام بشكل سليم نظرا لامتلاك الشركة أكبر فريق عمالة بارعة في كل التخصصات الملحقة والخاصة بعملية نقل الاثاث في الاسكندرية، عميلي العزيز مهما كانت رغباتك لتنفيذ عملية نقل الاثاث في الاسكندرية أو نقله في مختلف محافظة مصر أو خارجها الخاصة بفك وتغليف وتركيب قطع العفش كل هذه الخدمات تقدمها شركة نقل اثاث في الاسكندرية، وفي هذا المقال الهام سوف نقدم مميزات شركتنا وأفراد عمالها بشكل توضيحي.

أقوي أسطول سيارات لنقل اثاث في الاسكندرية

توفر شركة نقل اثاث في الاسكندرية أحدث شاحنات نقل عفش مجهزة على أحدث طراز لخدمة نقل العفش لمسافات سواء بعيدة أو قريبة ومن مميزات هذه الشاحنات  نوضحها فيما يلي:

  • بأنها مزودة داخليا بخواص تجعلها تتحمل أي ظروف مناخية قاسية التابعة لسقوط الأمطار أو طقس شديد الحرارة، فهي تتعامل وتتكيف مع تلك الظروف من خلال خواصها الداخلية والخارجية.
  • كما أن شركة نقل اثاث في الاسكندرية تتعاقد مع أمهر وأفضل سائقي سيارات نقل الاثاث في الاسكندرية والذين لديهم سابق معرفة على طرق المحافظة، أيضا لدينا ضمان للعميل بأن نقوم بتوصيل الاثاث والمنقولات بسلام وأمان دون تعرضه لأي جزء من التلف أو الخدوش أو الضرر.
  • توفر الشركة خدمات تأجير شاحنات وهذا الأمر لمن يرغب في عملية نقل الاثاث بصورة منفردة بعيدا عن خدمات الشركات الخاصة بنقل العفش، وهذه الخدمة يكون معها السائق المختص، وهذه الشاحنات من أجود ماركات العالمية القابلة لتحمل أي عوائق في الطريق مثل مواجهة الصدمات وغيرها من مشاق وصعوبات الطريق.
p 2249x1g0n1 - شركة نقل اثاث في الاسكندرية
شركة نقل اثاث في الاسكندرية

مقالات تهمك : شركة نقل من القاهرة إلى الإسكندرية

توفير الوسائل المتطورة لتنزيل الاثاث

  • توفر شركة نقل اثاث في الاسكندرية من بين منافسيها من الشركات الأخرى أداء أعمالها بشكل مرتب ومميز، لهذا فقد حرصت الشركة على توفير أوناش تعمل على رفع وحمل العفش للأدوار الشاهقة الارتفاع بميكانيكية مميزة في عملية الأداء فمن شأن هذه الوسائل المتطورة بأنها تعمل على توصيل الاثاث من مكانه لسيارات النقل في حالة التنزيل.
  • أيضا يتم رفع العفش من السيارات إلى المكان الجديد بكل أمان وسلاسة، كما لدينا أكثر من نوع مختلف من الأوناش ومنها ونش الهيدرولوكية والأوناش الكهربائية، فنحن نحب أن نحرص على توفير كل ما يستلزم أعمال النقل.
  • شركة نقل اثاث في الاسكندرية تحرص على تأدية عملها بطريقة محترفة دون أن تنظر إلى التكلفة المالية، ولدينا أوناش توجد بها صناديق متحركة ومحكمة الغاق وآمنة بدرجات كبيرة عكس ما تقوم به بعض شركات نقل الاثاث الأخرى.

تغليف الاثاث من خلال شركات نقل الاثاث في الاسكندرية

مهمة التغليف الخاصة بالأثاث من المهام الشاقة والمتعبة ولسبل حمايتها من تعرضها لأي ضرر فهذا الأمر يقوم به غير شركة نقل اثاث في الاسكندرية التي تقوم بعملية تغليف الاثاث على أعلى مستوى من الدقة والاتقان، ولعملية التغليف يجب اتباع الخطوات التالية:​

  • أولا تتم عملية تغليف الأجهزة الكهربائية بصورة محكمة خاصة الأجهزة الحساسة بطبقة من الفلين وأيضا تكون الطبقة الخارجية من الكرتون المقوى.
  • بعد ذلك يتم لفه بشكل كلي بالشرائط اللاصقة لعملية إحكام الغلق من كل الجوانب بشكل صحيح.
  • كذلك تتم عملية تغليف الثلاجة بشكل جيد وبطريقة محكمة عن طريق بطانية رقيقة مع عملية ربط أبواب الثلاجة بالشريط اللاصق لمنع فتح الباب أثناء حملها.
  • أيضا الأباليك والنجف وبعض القطع الأخرة الحساسة والثمينة يتم تغليفها بكل هدوء عن طريق خبراء ومتخصصون بواسطة عمال شركة نقل اثاث في الاسكندرية لضمان عملية سلامتها عند انتقالها للمكان الآخر.
  • ثم توضع هذه القطع الحساسة في صناديق الشركة المغلفة من الداخل بالاسفنج ومن ثم غلق هذه الصناديق والكراتين بالأشرطة اللاصقة بشكل جيد لضمان سلامتها من أي ضرر يلحق بها أو كسر.

فك وتركيب اثاث في الاسكندرية

  • تتعاقد شركة نقل اثاث في الاسكندرية مع أمهر فريق نجارين ومؤهلين للقيام بعملية فك العفش وتركيبه مرة أخرى وبنفس الوضعية الأولى التي كان عليها في السابق قبل عملية فكه.
  • يقوم فريق خدمات النجارة بفك قطع السرائر والدواليب وأيضا الستائر بطريقة احترافية وحرصهم مع العميل بأن يتحدثوا معه ويطمئنوه بأن عملية تركيب العفش مرة ثانية تكون بنفس التركيبة الأولى بالضبط.

أفضل شركة نقل اثاث في الاسكندرية

شركة نقل اثاث في الاسكندرية هي الرائدة والمحترفة التي تعتمد في عملية نقل الاثاث على عدة نقاط وهما:

  • هناك ثلاث خطوات أو نقاط لكي تنجح عملية نقل الاثاث بطريقة محترفة وناجحة وهي( العمالة المدربة، وسيارات نقل متطورة ومجهزة، مهندسين وفنيين فك العفش).
  • لذا فالشركة تعتمد على أفضل التقنيات الخاصة بنقل الاثاث حيث الكثافة القوية جدا لعملية نقل العفش التي تعتبر من الأعمال التي تحتاج لدقة ومهارة كبيرة في عملية فك وتركيب الاثاث.
  • ومن ثم تنزيله من الأدوار المرتفعة لشاحنات شركة نقل اثاث في الاسكندرية وتتم وضعية الصناديق داخل سيارات الشركة من خلال طريقة منظمة ومرتبة لا تسمح للعفش للتعرض لأي خدوش أو ضرر يمسه.

مميزات شركة نقل اثاث في الاسكندرية

يوجد مميزات كثيرة لشركة نقل الاثاث ولديهم عمالة متميزة وسوف نوضح بعض منها من كالتالي:

  • تتميز شركة نقل اثاث في الاسكندرية بأن تعمل على تولية قسم نقل العفش عمالة مخصصة ومدربة للتحميل وتنزيل الاثاث وأفضل فريق فني ومهني لتقديم خدمة فك وتركيب وتغليف الاثاث بشكل محترف وفني.
  • حيث أن الشركة تضع شروطا للكفاءة والخبرة في توظيف أي شخص فني يكون لدينا في شركتنا، ومن ثم تمتلك الشركة سيارات على أعلى مستوى من التطور والتجهيز والمحكمة الغلق لعملية تأمين الاثاث عند حمله عليها.
  • يقوم فريق متخصص للتغليف بعملية تغليف قطع الاثاث بأكملها بغلاف مفرقعات لعملية الحفاظ عليه من الكسر والتلف.
  • وبالنسبة لغرف النوم والصالون يقوم بفكها عمالة فنية ومهندسين بكل مهارة وإتقان وأيضا يقوموا بفك الستائر والمكيفات إضافة لشاشات العرض والأغراض الأخرى الحساسة.
  • نحن شركة نقل اثاث في الرياض نقدم خدمات نقل الاثاث بأسعار تنافسية عن غيرنا من الشركات الأخرى، فنحن لدينا العروض والخصومات العديدة على مدار العام كله وفي المناسبات أيضا.
  • لا نأخذ مقابل خدمة نقل الاثاث إلا بعد عملية الانتهاء من نقل وتركيب الاثاث للمكان الجديد بعكس الشركات الأخرى التي تطلب من عملائها القيمة المادية قبل عملية نقل العفش.

لماذا يتم اختيار شركة نقل اثاث في الاسكندرية لنقل الاثاث داخل وخارج البلاد؟

  • بالطبع يجب أن تتم عملية اختيار شركة تضم كل هذه المواصفات العالمية التي تضمن النتيجة التي يحلم بها كل عميل لضمانه الحفاظ على سلامة اثاثه عند عملية النقل.
  • نحن نعمل على كسب ثقة عملائنا بنا، وهذا هو هدفنا وغايتنا الأولى حتى نظل دائما الشركة الأولى والرائدة في مجال نقل اثاث في الاسكندرية بأسرها.
  • تتميز الشركة أيضا بتخزين قطع الاثاث في الاسكندرية في مخازن الشركة عندما يكون العميل مسافرا في دول أخرى ويتأخر في رجوعه إلى البلاد، فهناك تتم عملية التخزين بشكل منظم.
  • نجحت الشركة بأنها جمعت أكبر عمل وفريق مدرب جميعهم ذو خبرة فائقة على عملية إتقان نقل الاثاث بأمان وبمهارة.

مقالات تهمك : نقل ورفع الاثاث بالاسكندرية 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

As you found this post useful...

Follow us on social media!

About the Author

Leave a Reply

اتصل الان

error: Content is protected !!