شركات نقل الاثاث بالمنصورة

شركات نقل الاثاث بالمنصورة

4.8
(14)

شركات نقل الاثاث بالمنصورة، يعاني من عدة مشاكل كالخوف على الاثاث والحرص على عدم اتلافه أو إحداث أي ضرر له لذلك سنعرض لكم أفضل شركات نقل الاثاث بالمنصورة المتخصصة في هذا المجال، للحرص على اثاثكم من أي أضرار.

images999 - شركات نقل الاثاث بالمنصورة
شركات نقل الاثاث بالمنصورة

مقالات تهمك : نقل عفش المنصورة | 01206240934

شركات نقل الاثاث بالمنصورة

حرصًا على الأثاث الخاص بكم سنعرض لكم أفضل شركات نقل الاثاث بالمنصورة المستخدمين أفضل وأحدث المعدات لرفع وإنزال الأثاث مما بوفر لكم الراحة وعدم القلق على الأثاث الخاص بكم، كما يتم تقل الأثاث من خلال سيارات النقل المغلقة التي تحمي الأثاث من أشعة الشمس والأمطار والرطوبة.
كما ان شركات النقل الموجودة في العجمي هي شركات متخصصة في فك ونقل الأثاث بالشقق السكنية من مكان إلى مكان أخر، فيتم الاتفاق على سيارة لنقل الاثاث على حسب المنطقة التي سيذهبوا إليها.

شركة دمياط
حتى تحصل على أفضل خدمة في نقل ورفع الأثاث في العجمي والمنصورة وذلك مدعوم بشهادة عملاء شركات نقل الاثاث بالمنصورة، كما أن لديهم معدات حديثة في رفع وتنزيل الأثاث بأمان تام.
كما أن لديهم عمالة تم تدريبهم على أعلى مستوى في نقل ورفع الأثاث ورفع الأثاث وسيارات مخصصة ومجهزة للحفاظ على الأثاث على الطرق من أي شيء.
شركة الاندلس لنقل ورفع الموبيليا
تقدم شركة الاندلس لنقل ورفع الموبيليا خدمة نقل الأثاث والتغليف والنجارة ورفعه، كما يتم النقل عن طريق عربات مجهزة وهم أوناش هيدروليك وبكارة مناسبة لمكان العمل، كما أن لديها عمالة ماهرة ومدربة على مستوى عالي من الكفاءة.

شركة المصري لنقل الأثاث

من أفضل شركات نقل الأثاث بالمنصورة وأرخصهم سعرًا في نقل الأثاث، كما تتوفر في كل المحافظات على مستوى الجمهورية، وشعارهم هو انقل عفش بيتك بأمان تمام مع الشركة المصري لنقل الأثاث والعفش، وتقدم لعملائها خدمة أكثر من الممتازة، وذلك عن طريق فريقها المتكامل من فريق العمال والفنيين والسيارات المخصصة والمجهزة لعمليات نقل الأثاث من كل الأماكن، ولديهم أوناش كهرباء وهيدروليك، ويوجد لديهم نجارين لفك وتركيب الأثاث.

شركة التركي لنقل الأثاث

من الشركات التي تشتهر بعمالها المدربين على أكمل وجه، كما أن لديهم أوناش كهرباء ديزل هيدروليك يدوية، ولديهم نجار للفك والتركيب الكهربائي وفني تكييف وسيارات مجهزة لنقل الأثاث، فهم يعملوا على كسب ثقة عملائهم وإعطائهم أفضل خدماتهم بأفضل سعر.

شركة الزهور لنقل الأثاث

شركة الزهور لنقل الأثاث تقدم لكم الخدمات المثالية في نقل الأثاث في جميع الأوقات، كما أنها تشتهر بخصوماتها الدائمة وعروضها المميزة في نقل الأثاث شامل التغليف، وعرباتها الصندوق والأوناش والنجار لفك وتركيب الأثاث ولديهم فني تكييف.

شركة مكة لنقل الأثاث

أحد أفضل شركات نقل الاثاث بالمنصورة التي تستخدم أحدث الأوناش مع فريق كامل من المتخصصين في مجال نقل الأثاث وتتميز بأسعارها المنخفضة المناسبة لجميع الفئات، بلا خدوش ويتوفر بها خدمة على مدار اليوم ٢٤ ساعة.

شركة الكوثر لنقل ورفع الأثاث

تشتهر شركة الكوثر لنقل ورفع الأثاث بأنها من شركات نقل الاثاث بالمنصورة التي تنقل الأثاث المنزلي دون أي خدش أو تلف لهم، فلديها عمال مدربين على أعلى مستوى في نقل الأثاث إلى جميع الأماكن على أكمل وجه.

شركة سنبل لنقل ورفع الأثاث المنزلي

يتم النقل مع شركة سنبل لنقل ورفع الأثاث المنزلي بأمان تام نع فريقها الكامل من العمال المدربين والمتخصصين في عمليات النقل باحتراف، فهي خيار مثالي في حالة رغبتك بنقل أثاث منزلك.

شركة بلاك هورس لنقل ورفع الأثاث المنزلي

تعد شركة بلاك هورس لنقل ورفع الأثاث المنزلي من شركات نقل الاثاث بالمنصورة في المنصورة المحترفين في مجالهم، فينقلوا الأثاث بأمان تام دون أي خدش به، كما يضمن لك سلامة المنقولات.

شركة المتحدة لنقل ورفع الموبيليا

شركة المتحدة لنقل ورفع الموبيليا من الشركات التي تتمتع بخدمات فك وتركيب وتغليف الأثاث، كما يتم نقله من خلال سيارات مجهزة وأوناش، وهم متخصصون في نقل الأثاث من وإلى أي مكان.

شركة القاهرة لنقل الأثاث

شركة القاهرة لنقل الأثاث هي من شركات نقل الاثاث بالمنصورة المميزة، التي تنقل الأثاث ليس فقط بداخل المنصورة بل إلى جميع أنحاء الجمهورية، كما أن لديهم مجموعة من الفروع بداخل المنصورة والقاهرة ومحافظات الوجه القبلي، كما تتميز بأسعارها الرخيصة التي تجعل العديد من الأفراد يتجهوا إليها، لأن أسعارهم مناسبة لكل الفئات، ويتوافر معهم ونش كهربائي يرفع الأثاث حتى الدور ال ٢٤.

خدمات شركات نقل الأثاث بالمنصورة

شركات نقل الأثاث تقدم العديد من الخدمات سواء داخل المنصورة أو خارجها، وسنوضح لكم خدمات الشركات في النقاط الآتية:
• نقل الأثاث والمنقولات إلى المنازل والمكاتب وأماكن أخرى.
• نقل بضائع تجار المنصورة من وإلى المنصورة.
• تخطيط وعمل خطة جيدة ليضمنوا مستوى الكفاءة والتميز.
• اعتناء الشركات بعملائها وتقديم العروض والتخفيضات الهائلة من وقت إلى أخر.
عوامل يجب توافرها في شركة نقل الأثاث
قبل اختيارك لشركة نقل أثاثك يجب أن تتوافر بها عوامل عديدة، حتى لتضمن عدم حدوث أي تلف أو ضرر للأثاث المنقول، ومن تلك العوامل:
1. أن تتم عملية نقل الأثاث بعربات حديثة ومجهزة لتحمي الأثاث من الخدوش.
2. أن يتم فك وتركيب الأثاث الخاص بك بدقة واحتراف قبل عملية النقل وبعدها.
3. توافر خدمة الصيانة للأثاث القديم الذي يحتاج إلى صيانة.
4. توفر خدمة التخزين الجيد لأي أثاث منقول.

الخطوات اللازمة لنقل الأثاث بالمنصورة

لنقل الأثاث من وإلى أي مكان أخر يجب قبل أن تتم عملية النقل عمل بعض الخطوات، حتى يصل الأثاث بلا أي خدوش أو تلف وبأمان تام وهم:
1. يجب على الشركة التعرف على مكان محل العميل أو المكان الذي يرغب بنقل الأثاث له.
2. كما ينبغي التواصل مع العميل من قبل الشركة، حتى يخبره بتفاصيل عملية نقل الأثاث الخاص به.
3. والشركة يجب عليها التعرف على مكان تسليم الأثاث.
4. أيضا تعمل الشركة على وضع خطة جيدة وواضحة لنقل الأثاث وإبلاغ العميل بها.
5. تعرف العميل على الخطة الموضوعة وكيفية إتمامها.
6. يجب أن تحدد الشركة سعر تكلفة النقل لضمان عدم حدوث أي خلافات عند إخبار العميل سعر عملية النقل.
7. بعد موافقة العميل تبدأ الشركة بتنفيذ خطة نقل الأثاث.
8. تحرك سيارات الشركة إلى مكان تسليم الأثاث.
9. يبدأ النجارين والحدادين والفنيين بفك قطع الأثاث بشكل آمن تمامًا كي لا يحدث أي تلف للأثاث.
10. ثم يقوم المتخصصين بالتغليف بتغليف الأثاث بطريقة صحيحة ومحترفة، حتى لا يحدث له أي ضرر أثناء عملية النقل.
11. تبدأ العربات بالتحرك إلى مكان التسليم.
12. يبدأ المتخصصين بتركيب الأثاث بعد الوصول إلى مكان التسليم.
قد عرضنا لكم شركات نقل الاثاث بالمنصورة التي تحاول بذل قصارى جهدها حتى ترضي عملائها، والحفاظ على أثاثه أو الأشياء التي يرغب في نقلها من أي تلف أو ضرر، وتحدثنا عن الخدمات التي تقوم الشركات بتقديمها إلى عملائها، وكيفية تعامل شركات مع الأثاث المشحون.

مقالات تهمك : شركات نقل الاثاث بالمنصورة العجمي

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

As you found this post useful...

Follow us on social media!

About the Author

Leave a Reply

اتصل الان

error: Content is protected !!