شركة الشهيد لنقل الاثاث

شركة الشهيد لنقل الاثاث

5
(6)

شركة الشهيد لنقل الاثاث تعد واحدة من شركات نقل الأثاث الكبرى على مستوى الجمهورية، حيث تقدم الشركة أفضل الحلول والأفكار الحديثة لنقل العفش من مكان إلى مكان آخر بكل أمان وسهولة، فالكثير من العلاء يبحثوا عن أفضل الشركات المضمونة والتي تقدم أعلى خدمات النقل بصورة صحيحة وجيدة من أجل الحفاظ على الفرش من الخدوش والكسور عند عملية فكه وتركيبه مرة أخرى في أقل وقت تتخيله، نظرا لامتلاك الشركة على أكبر فريق وعمالة مدربة جيدا ذو خبرة في التعامل مع نقل الأثاث بكل سهولة ويسر، وفي هذا المقال سوف نقدم لكل عميل يريد التواصل مع شركات نقل العفش فنحن نقول له نحن أفضل شركة الشهيد لنقل الاثاث تقدم خدمات نقل العفش بكل أمان وسهولة.

شركة الشهيد لنقل الاثاث

الأغلبية العظمى من الناس تعاني من عملية نقل الاثاث سواء أكان عفش منزله أو عفش مكتبه، فيسعى دائما للبحث عن أفضل شركة متخصصة لنقل العفش تضمن له بعدم تعرض العفش وقطعه الحساسة لأي تلف أو جروح تلحق به، لذا فنحن الآن شركة نقل عفش مدينة نصر لا داعي عملائنا الكرام للخوف والقلق لأن شركتنا لديها الكفاءة والخبرة العالية لكيفية إنزال قطع الأثاث سواء كان أثاث فندقي أو مكتبي أو منزلي من الأدوار المرتفعة بكل دقة ومهارة، فتأكد دائما بأننا نسعى لتحقيق الأمان لك ولجميع عملائنا على مستوى المحافظات.

images999 - شركة الشهيد لنقل الاثاث
شركة الشهيد لنقل الاثاث

مقالات تهمك : شركات نقل الاثاث بالاسكندرية العجمي

أرخص شركة الشهيد لنقل الاثاث

من أفضل شركات الشهيد  لنقل الاثاث التي تقدم أرخص الأسعار والمزايا التي تمتلكها شركتنا دونا عن غيرها من شركات نقل العفش التنافسية بمدينة نصر، حيث أن الشركة تقدم ما هو آت:

  • تقدم الشركة أقل الأسعار وأفضل الخدمات من خلال فريق عمل الشركة الفنيين والمختصين في مجال نقل العفش.
  • حيث تقدم الشركة العروض والخصومات المالية للعملاء في نقل العفش على مدار العام كله من أجل إرضاء العميل وكسب ثقتهم بنا.
  • من مميزات شركتنا بأنها لا تتقاضى قيمة نقل العفش المادي إلا بعد عملية الانتهاء من نقل عفش وتركيبه في المكان الآخر مرة أخرى.
  • نحن الشركة الأفضل التي تقدم الخصومات والعروض التنافسية عن غيرها من شركات النقل الأخرى بالجمهورية.
  • تقدم 25% على أوناش الرفع المستخدمة لنقل العفش لأننا لا نعطي الأهمية والاعتبار الكبير للأمور المادية ولكن هدفنا الأول والأخير هو إرضاء العملاء وإتمام خدماته على أكمل وجه. 

الخدمات المقدمة بواسطة شركة الشهيد لنقل الاثاث

تعد شركتنا من الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث وتقدم أفضل خدمات الفك والتركيب والتغليف بالطرق المتطورة والحديثة ، كما تمتلك الشركة أكبر فريق إدارة متخصص ونجارين محترفين للتعامل مع قطع الأثاث بكل أمان وخبرة، وللخدمات المقدمة من خلال الشركة هو الآتي:

  • عملية فك العفش: تكون عن طريق عمالة ذات مهارة ومدربة من عدة سنين في هذا المجال.
  • يستخدم العامل فك العفش من خلال معدات وأدوات متطورة خصيصا لعملية فك العفش بدون أي تجريح له أو تلف يلحقه.
  • تغليف العفش: يتم تغليف كل قطعة عفش بواسطة منتجات تغليف متخصصة من الكرتون المقوى والفقاعات الهوائية والبطاطين الخفيفة وشرائط الربط اللاصقة.
  • تنزيل العفش: يتم تنزيل قطع الأثاث من خلال أوناش حديثة ومتطورة مصنعة عالميا وأجهزة متخصصة لرفع العفش مثل السلالم المتنقلة الكهربائية التي تسهل عملية نقل الأثاث بكل سهولة وسلامة.
  • وضع العش في السيارات: يتم وضع العفش في سيارات تمتلكه شركة الشهيد لنقل الاثاث بشكل منظم ومرتب بواسطة خبراء تنظيم العفش الخاص بهذه المهمة لعملية الحفاظ عليه من أي ضرر أو مشكلة.
  • رفع العفش إلى المسكن: يجب مراعاة نقل العفش للمكان الآخر بشرط مراعاة الدقة والسرعة في عملية الرفع عن طريق الرافعات والأوناش المتطورة.
  • بعد ذلك يتم تنظيف المكان الآخر الذي انتقل فيه العفش عن طريق عمال الشركة بواسطة المكانس الكهربائية التي يتم شفط أي أتربة من خلالها وبعدها تتم عملية تركيب الأثاث. 

سيارات النقل المقدمة من شركة الشهيد  لنقل الاثاث

  • تمتلك شركة الشهيد لنقل الاثاث أسطول من السيارات المجهزة خصيصا لنقل العفش والمبطنة داخليا بخامات فقاعات هوائية تحفظ الأثاث من الكسر أو الخدش أثناء عملية النقل.
  • أيضا تمتلك الشركة سيارات مختلفة الأحجام تتحمل أي عوائق سير في الطريق كالمطبات وغيرها من هذه الأمور، والشركة تظل هي الأفضل والرائدة كأقوى شركة الشهيد لنقل الاثاث على مستوى الجمهورية.
  • لدينا أكبر فريق عمل مدرب ومجهز ولدينا فنيين ونجارين وعروض وخصومات تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع ولجميع العملاء.
  • تتم عملية فك العفش وتركيبه بدون أي رسوم إضافية وأسعارنا مناسبة للجميع، لأن الشركة تهتم بجميع التفاصيل والأساسيات الهامة الأخرى غير أنها تنظر للماديات والمقابل عكس شركات نقل العفش الأخرى. 

الضمانات المقدمة من الشركة لعملائها الكرام

هناك عدة أمور وضمانات مقدمة من خلال شركة  الشهيد لنقل الاثاث لتقديم الخدمات على أكمل وجه لنقل العفش ومن هذه الضمانات ما يلي:

  • تنفرد دائما الشركة بتقديم الخدمات للعملاء الكرام وهذا الأمر الذي يجعلهم أكثر ضمانا وثقة فيما نقدمه لعميلنا الكريم.
  • تتحمل شركة الشهيد لنقل الاثاث مسؤولية توصيل العفش للمكان الآخر بدون أي تلف أو ضرر أثناء عملية النقل والتركيب مرة أخرى لأننا نقدم أفضل الخدمة مع أرخص الأسعار.
  • الكثير من الشركات تعمل في مجال نقل الاثاث ولكن لا نجد شركات موثوق بها ولا مضمونة من حيث استلام العفش كما هو في السابق، ولكن من الممكن تقدم هذه الشركات بعض الخدوش والكسور لبعض من قطع العفش أثناء نقله عكس شركتنا بالطبع.

لماذا نحن الأفضل في السوق وكأقوى شركة نقل أثاث

  • تقوم الشركة بنقل العفش وجميع الأجهزة الكهربائية بكافة أنواعها ومحتويات الفنادق والمكاتب والفلل على أكمل وجه وبالطرق الآمنة عند عملية النقل.
  • تقدم الشركة خدمات نقل الأثاث للمستشفيات والأماكم الحكومية فنحن نتخصص في إنزال العفش من أماكنه العالية الارتفاع مع الحرص الشديد أثناء نقله حتى لا يتعرض للكسر أو التلف.
  • تعتمد شركة الشهيد لنقل الاثاث على عمالة مدربة على أعلى مستوى من الخبرة في هذا المجال منذ عقود ماضية متخصصين في فك ونقل كل قطعة على حدى من الأثاث والتعامل معها بكل احترافية وفن للحفاظ عليها لحين وصولها للمكان الآخر بسلام.
  • توفر شركة الشهيد لنقل الاثاث عدد كبير من السائقين المحترفين بمعنى الكلمة لنقل العفش بواسطة السير في الطرقات بشكل سليم ومحترف لتفادي أي عوائق في الطريق تضر بالعفش.
  • كذلك تمتلك الشركة سيارات ذات أحجام مختلفة مخصصة لنقل العفش توجد بها أدراج مقسمة من الداخل تحمي قطع العفش الحساس مثل شاشات التلفاز والمكيفات والثلاجات وقطع العفش الأخرى التي لا تتحمل نقلها إلا بداخل هذه الأرفف المجهزة.

عزيزي العميل

نحن نقدم لك الحل الأمثل في مجال نقل اثاث منزلك بشكل آمن ومحترف عكش شركات نقل العفش الأخرى الغير موثوق بها، فلا تتردد بتحقيق أحلامك في نقل أثاثك بطريقة سليمة ومحترفة، وبالتأكيد هذا الأمر يجعلك عميلي العزيز تطمئن تماما على كل قطعة عفش صغيرة وكبيرة أنها تصل سليمة للمكان الآخر بدون أي خدش أو كسر يضرها عن طريق شركة الشهيد لنقل الاثاث.

مقالات تهمك : ان تريد لنقل الاثاث بالاسكندرية

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

As you found this post useful...

Follow us on social media!

About the Author

Leave a Reply

اتصل الان

error: Content is protected !!